BLS Logo

اخلاء المسؤولية

ان كل محتويات هذا الموقع الالكتروني هي فقط للمعلومات العامة او للاستخدام. وهي لاتشكل نصيحة ولايجب الاعتماد عليها في اتخاد اي قرار. ان المعلومات الماخوذة من او عبر هذا الموقع الالكتروني هي متوفرة على اساس ال "كما هي " , وكل الضمانات , المشروحة او المطبقة من اي نوع كان, بمايتعلق باي حالة تخص اي معلومة وذلك يتضمن ولاينحصر بـ: الضمانات المستخدمة في التجارة , مناسبتها لهدف معين, وعدم الانتهاك هي خالية من المسؤولية و مستثناة.

ان ان BLS INTERNATIONAL العالمية و شكرتها الام , التابعة والمتعاونة معها , لايجب استخدامها في اي وقت في احداث الاضرار(المتضمنة والغير منحصرة ب : اضرار خسارة المشاريع الاقتصادية , او خسارة الارباح) والتي تظهر في العقود , ايضا لايجب استخدامها في احداث خلل او غير ذلك من خلال استخدام او عدم القدرة على استخدام هذا الموقع او اي محتوى من محتوياته او اي تصرف او اغفال ناشئ عن استخدام محتويات الموق لاي فشل في الاداء , خطأ , اغفال , مقاطعة , تاخير , خلل , تاخير في العملية او العبور , فايرس حاسوبية , خلل في خط التواصل , سرقة او تخريب او دخول غير مسموح , تغيير او استخدام معلومات متضمنة في هذا الموقع. لانقدم اي تمثيل او ضمانات على الاطلاق فيما يتعلق بدقة أو كفاية أو موثوقية أو اكتمال أو ملاءمة أو قابلية تطبيق المعلومات لحالة معينة.

ان بعض الروابط على الموقع يمكن ان توصل الى مصادر موجودة على المعالجات المتوفرة لدى اطراف ثالثة والتي لايوجد ل BLS INTERNATIONAL العالمية اي سلطة عليه او تواصل معها , ولا يوجد اعمال معها او غير ذلك وانما تعتبر خارجية بالنسبة ل BLS INTERNATIONAL العالمية. انت وافقت وفهمت انك من خلال زيارة مثل هذه المواقع فانت خارج نطاق مقع BLS INTERNATIONAL العالمية الالكتروني . لذلك فان BLS INTERNATIONAL العالمية لاتؤيد ولاتمنح اي حكم او ضمان و لاتتحمل المسؤولية موثوقية او توافر اي معلومة او من اجل اي خطر , خسارة او اذى , مباشر او متداعي لاي خرق للقوانين المحلية والعالمية والتي ممكن ان تحدث خلال زيارتك و/او انتقالك من خلال استخدام هذه المواقع.

لاتتحمل BLS INTERNATIONAL العالمية اي مسؤولية عن اي تاخير , خسارة او اذى لاي طلب فيزا او جواز سفر او اي مستندات اخرى متسببة او ظهرت اثناء اطلب او اثناء المعالجة من قبل اي طرف ثالث للخدمات البريدية او التوصيل , وذلك يتضمن توصيل طلبات الفيزا , جوازات ا لسفر او اي مستندات اخرى بين BLS INTERNATIONAL العالمية وبين القنصلية او السفارة الاسبانية , وايضا خلال اعادتها من BLS INTERNATIONAL العالمية الى صاحب طلب الفيزا.

خدمات المراسلة القصيرة, إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام

  • ان خدمات المراسلة القصيرة ("SMS") والمقدمة لاصحاب طلبات الفيزا تهدف الى جعل صحاب الطلب على اطلاع بتطورات حالة الطلب لديه. ان المعلومات المزودة عن طريق خدمة SMS ترتكز على البيانات المقدمة من السفارة الاسبانية في اربيل. بينما BLS تضمن ان هذه المعلومات المزودة لصاحب الطلب هي معلومات دقيقة وخاصة , لا ان صاحب طلب الفيزا يجب ان يكون كل الوقت مسؤولا عن عن تزويد والحفاظ على رقم هاتف لخدمة ال SMS هذه والذي من خلاله سوف تقوم BLS بارسال الرسالة النصية حول حالة طلب الفيزا. ان صاحب طلب الفيزا يتفهم انه اذا كان رقم الهاتف المزود لخدمة الرسائل النصية مقفلا او غير متصل لاي سبب من الاسباب او خارج نطاق التغطية لمدة 24 ساعة او اكثر فان مزود شبكة الهاتف الجوال لصاحب الطلب يمكن ان يحذف اي رسالة نصية موجهة لصاحب الطلب.
  • ان وقت استلام رسالة نصية يتوقف على عدة عوامل مثل : الازدخام على خطوط شبكة الجوال او فيما اذا كان هاتف صاحب الطلب في متناول اليد او مفتوحا وبالتالي ليس مضمونا من قبل BLS. ان BLS ليس مزود شبكة الهاتف الجوال ولايضمن توصيل الرسائل النصية القصيرة.
  • ان مقدم طلب الفيزا يؤكد انه قد اعطى رقم الهاتف الجوال بشكل دقيق من اجل استلام الرسائل النصية القصيرة وبان صاحب الطلب هو المالك او المستخدم الشرعي او ان صاحب الطلب لديه موافقة من قبل مالك رقم هاتف خدمة الرسائل القصيرة او مستخدمه الشرعي . ان صاحب الطلب يعرف انه في حال اعطاء رقم هاتف اي شخص اخر او رقم هاتف غير صحيح او في حال الاستخدام غير الشرعي لرقم هاتف من اجل استلام الرسائل النصية يمكن ان يؤدي الى افشاء المعلومات السرية لصاحب الطلب وهذا الافشاء يمكن ان يؤدي الى خطر لو بسيط لصاحب طلب الفيزا .
  • تصبح هذه الخدمات متوافرة لصاحب الطلب عن شراءها منذ وقت التقدم بالطلب حتى انتهاء معالجة الطلب او لاي فترة زمنة اخرى تنصح بها BLS عبر الموقع الالكتروني http://Iraq.blsspainvisa.com/ مع العلم ان BLS تحتفظ بحق سحب هذه الخدمة في اي وقت بدون اي اشعار.
  • لايجب للمتقدم بالطلب ان يستخدم (او يسمح بالاستخدام من قبل اي طرف ثالث) خدمة الرسائل النصية في ارسال اي رسالة او تواصل من نمط البريد المؤذي , او رسالة غير قانونية , ، مسيئة ,غير لائقة , فاحشة , من نمط تهديد , تسبيب إزعاج , احداث قلق لا داعي له أو ينتهك حقوق الغير. تحتفظ BLS بحق سحب خدمة الرسائل النصية لمثل صاحب طلب فيزا اذا خرق هذه الفقرة . ان BLS يمكن ايضا ان تسحب الخدمة اذا ادركت بطريقتها الخاصة ان خدمة الرسائل النصية تستخدم لمثل هذه الاغراض.
  • من اجل اهداف عملية فان BLS يمكن ان تغير المواصفات التقنية للخدمات مع او بدون اشعار . في حالة اي تغيير في الخدمات فان الشروط والاحكام يتم التعامل معها تبعا لذلك.
  • يعرف صاحب طلب الفيزا ان خدمة الرسائل النصية القصيرة يمكن وفي اي وقت من الاوقات تتاثر بالمشاكل المرتبطة بشبكة هاتف صاحب الطلب, ويتضمن ذلك كافة الاسباب القاهرة بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التداخل في تغطية الشبكة. ان BLS غير مسؤولة او مساءلة عن خسارة او ضرر او كلفة مترتبة على صاحب الطلب بشكل مباشر او غير مباشر كنتيجة لاي صعوبة قد تظهر لدى مزود شبكة هاتف جوال صاحب الطلب. ورهنا بالقيود الموصوفة في هذه الفقرة 7، فانه يتعين على BLS أن توفر الخدمات بقدر معقول من العناية والمهارة.
  • اذا لم يستلم صاحب الطلب اي رسائل نصية قصيرة متعلقة بهذه الخدمات فانه يتوجب عليه ان يقوم باعلام BLS عبر البريد الالكتروني او ارقام هاتف الدعم.
  • ان خدمة الرسائل النصية القصيرة تقوم بتوصيل معلومات حول حالة طلب الفيزا وفقا للبيانات الواصلة الى BLS من سفارة اسبانيا في اربيل.
  • من اجل استخدام هذه الخدمات, فان صاحب طلب الفيزا يجب ان يعود الى التعليمات الواردة في http://Iraq.blsspainvisa.com/ . يوافق صاحب طلب الفيزا على التقيد بكافة التعليمات التي يمكن ان نعطيها بما يتعلق بالخدمات , بما يتضمن تعليمات الامان. سوف نكون مخولين بمعالجة اي فشل من قبل اصحاب الطلب انفسهم للتقدي بهذه التعليمات كخرق لهذه الاحكام والشروط . والتي تخولنا بمنع صاحب الطلب من الوصول الى هذه الخدمات.
  • ان صاحب طلب الفيزا مسؤول عن دفع رسوم انشاء الرسائل. عندما يتم دفع الرسوم من اجل خدمة الرسائل النصية فان هذه الرسوم لايمكن استردادها في اي حالة من الحالات.
  • على صاحب الطلب ان ياخذ على عاتقه مسؤولية كل الخطوات المنطقية لمنع اي شخص غير مخول من الدخول لهذه الخدمات.
  • في حين يأخذ BLS كل الاحتياطات اللازمة لنقل المعلومات. الا انه لا تتحمل شركة BLS المسؤولية عن أي امور او ظروف غير متوقعة خارجة عن السيطرة BLS.
  • يمكن ل BLS ان توقف بطريقتها الخاصة مؤقتا توفي خدماتها اذا كان توفير هذه الخدمات يمكن ان يؤثر ماديا على جودة خدمات الاتصالات بما فيها الخدمات المزودة من قبل BLS.
  • تستثني شرکة BLS علی وجه التحدید جمیع المسؤولیة من أي نوع (بما في ذلك الإھمال) فیما یتعلق بأي معلومات مزودة من طرف آخر أو اي مواد أخرى متاحة او يمكن الوصول اليها عن طريق خدمة الرسائل القصيرة.
  • هذه الشروط والاحكام تحكمها قوانين العراق وكلا الطرفين المتقدمين للاختصاص القضائي الحصري للمحاكم في العراق.

اشعار حماية البيانات

  • تحصيل المعلومات
    ان خصوصية و حماية البيانات الشخصية هو امر مهم ل BLS, بما يتضمن كل العلامات التجارية والشركات التابعة لها (فيما يلي). ان BLS تمتثل الى كل قوانين حماية البيانات الاجبارية عن تحصيل او معالجة البيانات الشخصية. اين ماكنت في عملية التقدم لخدمة الرسائل النصية عبر مركز التقدم بطلب الفيزا فاننا يمكن ان نحصل و نحتفظ (حسب ارشادات السفارة) بالمعلومات التالية : اسمك الكامل , رقم هاتفك , عنوانك البريدي , اللغة التي تفضلها من اجل الرسائل النصية القصية , و البلد الذي تريد ان تتقدم بطلب فيزا لزيارته.
  • الافصاح لاطراف اخرى
    بحسب كل قوانين حماية البيانات الاجبارية فان بياناتك يمكن ان يتم الافصاح عنها لاطراف اخرى خلال عملية معالجة البيانات من طرف BLS. في هذا السياق فان بياناتك يمكن ايضا ان تنتقل الى خارج البلد . يمكن ايضا ان يتم الافصاح عن بياناتك ضمن BLS الى وحدات اخرى غير وحدة جمع البيانات. يمكن ان تستخدم هذه البيانات من قبل جهات اخرى ضمن BLS بالقدر نفسه الذي تستطيغ وحدة جمع البيانات استخدامه. يتم التعامل مع بياناتك بشكل سري ولا يتم كشفها لاطراف اخرى ، وذلك لغرض أن تكون شركة BLS مستوفية لالتزاماتها التعاقدية، أو إذا كان ذلك مطلوبا بموجب القانون الإلزامي، ولا سيما إذا طلبتها السلطات المختصة أو بغرض إنفاذ حقوق BLC.
  • استخدام البيانات:
    يتم معالجة البيانات التي تم الحصول عليها بحسن نية وسوف يتم استخدامها من اجل نقل حالة طلب الفيزا عبر الرسائل النصية القصيرة و البريد الالكتروني. اننا لاننوي استخدام بياناتك لاي اهداف اخرى.

انتبه الى فرص العمل الزائفة

التوظيف المخادع / فرص العمل الزائفة


لقد لفت انتباه BLS INTERNATIONAL ان هناك بعض الاشخاص يعرفون انفسهم بشكل كاذب كممثلين عن BLS INTERNATIONAL او كعملاء لها ويقدمون للناس فرص عمل وهمية/مزورة , بنية سرقة بياناتهم او استلام اموال منهم. ونحن نحثكم على توخي الحذر والاحساس السليم عن استلام اي من عروض التوظيف هذه , والتي تتطلب دفع رسوم او اموال , او وعوود بالحصول على فيزة عمل مقابل هذه الاموال. الفرص المذكورة هي مزورة وغير صالحة. ان BLS INTERNATIONAL ليست وكالة توظيف ولا تمنح اي خدمات توظيف. المحتالين هؤلاء يعملون عبر الانترنت بشكل رئيسي او من خلال البريد الالكتروني او الهاتف. نحن نحذر الناس لتوخي الحيطة من هؤلاء المحتالين.

يرجى العلم ان BLS INTERNATIONAL هي شركة معالجة طلبات الفيزا وتعمل فقط مع الحكومة و البعثات الدبلوماسية من اجل اكمال المتطلبات الادارية لمعالجة طلب الفيزا . ليس BLS INTERNATIONAL ولا اي من ممثليها سوف يسال مالا من اي شخص تحت اي ظرف او يعرض عليهم فرص عمل سواء في داخل BLS INTERNATIONAL او خارجها . اذا استلمت اي فرصة تبدو كانها من BLS INTERNATIONAL والتي تتطلب دفع المال , اعلم ان هذا النوع من الفرص زائف وغير حقيقي.

علامات التحذير من الوظائف الزائفة

فيما يلي بعض الامثلة عن التوظيف الزائف والذي يخرق ممارسات BLS INTERNATIONAL واخلاقياتها:

  • لم يتم ارسال الايميل من عنوان بريد الكتروني رسمي خاص ب BLS INTERNATIONAL ولكن من مزود خدمة بريد الكتروني حر مثل : هوتميل , جيميل , الاوت لوك , الياهوو ..الخ. من الممكن ايضا ان يكون هذا الايميل قد تم ارساله من عنوان بريد الكتروني مزيف.
  • ان يتم الطلب منك الافصاح عن بيانات خاصة او سرية.
  • ان يتم سؤالك عن القيام بمقابلة عبر الهاتف او عبر برامج المراسلة المباشرة.
  • ان يتم سؤالك عن القيام بدفع رسوم/مبالغ.
  • ان يتم الطلب منك ان تنجظ مستندات توظيف محددة مثل استمارة توظيف او طلب (يمكن اني يكون لوغو او اسم BLS INTERNATIONAL موجودا على هذه الاستمارة بدون اي تصريح او تخويل).
  • التاكيد على الاستعجال.
  • ان يتم طلب دفع اموال من اجل معالجة اذن العمل او طلب الفيزا او ماشابه.

ومن الظاهر أن القصد من هذه الإجراءات هو الاحتيال أو الحصول على معلومات شخصية من الضحايا.


ان نشاطات هؤلاء الاشخاص تتضمن مسؤوليات جنائية وقانونية. بينما تاخذ BLS INTERNATIONAL الامر على محمل الجدية وتحتفظ بحقوقها للتواصل مع وكالات قانونية للتحقيق والملاحقة القضائية لمثل هذه الممارسات الغير قانونية, الا انه من الصعب غالبا تحديد مواقع او ملاحقة هؤلاء الاشخاص.

لذلك , اذا استلمت اي طلب , سواء كتابيا او شفهيا , للقيام بمقابلة او فرصة عمل تعتقد او تظن بانها زائفة او مشبوهة , من فضلك تجاهلهم . يمكنك ايضا التحقق من ذلك عبر التواصل مع BLS INTERNATIONAL على communications@blsinternational.com

إذا كنت تعرف أن هناك احتيال يجري، نحن نشجعك على الفور الاتصال بالشرطة المحلية و/او اي سلطة مؤهلة اخرى وايضا اعلمنا من خلال كتابة تقرير عن حالة التزييف على acco@blsinternational.com

لاتعتبر BLS INTERNATIONAL مسؤولة تحت اي ظرف من الظروف عن خسارة , ضرر , نتائح غير مرضية لهؤلاء الاشخاص غير المخولين و/او عن ممارساتهم.



روابط مفيدة:

الاخبار و التنبيهات

قم بتتبع طلبك اونلاين